شاحنة "مهارات صيانة لخزان النفط" اليومية

- Jul 05, 2019-

صيانة شاحنة صهريج النفط ما يسمى يهدف أساسا إلى استبدال الأجزاء الضعيفة مثل الدبابات، عامل تزويد بالوقود، وبندقية ريفويلينج في الوقت الحقيقي، والنفط مضخة، الإطارات، سطح المحرك، وتزييت وهلم جرا، يشار إلى صيانة شاحنة صهريج النفط. وهدفه الرئيسي هو ضمان حالة التقنية وهيئة جميلة من السيارة ونشاط منع التدهور سابق لأوانه للسيارة وإطالة مدة خدمة.

 

1-عند تنظيف السيارات، تجنب التنظيف في الأيام الحارة، نظراً لأن سطح الصهريج في درجة حرارة عالية الاتصال المفاجئ مع الماء البارد يمكن أن تعجل بسهولة ضرر سطح الطلاء. كما تجدر الإشارة إلى أنه بعد استخدام مواد التنظيف، يجب غسلها بالماء لتجنب ترك آثار عندما هو المجففة مواد التنظيف. عادة، يجب استخدام المنظفات الخاصة والمائية الحية محايدة لغسل المركبات من جهة، وينبغي أن لا تستخدم منظفات الغسيل القلوية والمياه الصابون والمنظفات الصناعية الحيلولة دون يجري غسله الشحوم وتسريع شيخوخة على سطح الطلاء.

 

2-لتقليل الكهرباء الاستاتيكية الجسم مركبة على الامتزاز الغبار؛ قبل، أثناء وبعد استخدام شاحنات صهريج النفط، من الضروري إزالة الغبار على الدبابات وعامل تزويد بالوقود في الوقت المناسب لتجنب تسارع الأكسدة المسببة للتآكل.

 

3-إزالة آثار شديدة التآكل (مثل روث الطيور، والحشرات، والطين، إلخ) في الوقت المناسب. عند التنظيف، في محاولة لاستخدام المنظفات، لا من البنزين، إلخ لأن هذا عامل خطر عال لصهاريج النفط، قد يؤدي إهمال المخاطر الأمنية.

 

4-مياه الأمطار الحمضية المواد عموما زيادة غير مباشر، ستخفض تدريجيا البقع المطر على جسم السيارة، إذا لم يغسل المطر البقع أسرع مع المياه النظيفة ستؤدي إلى الأضرار الطلاء، وتغسل حتى في الوقت المناسب بعد المطر.

 

5-تنظيف السيارات يجب أن تزول بلطف من الأعلى إلى الأسفل على طول اتجاه تدفق المياه، وينبغي عدم رسم الدوائر ومسح أفقياً. تنظيف السيارة قدر الإمكان باستخدام اسفنجة ناعمة لفرك السيارة، لمنع الرمال والجسيمات المعدنية التمسك بقطعة قماش جافة، منشفة والإسفنج من خدش السيارة الطلاء إلى ترك ندبات.