دليل القيادة خلال موسم الأمطار.

- Jun 30, 2020-

دليل القيادة خلال موسم الأمطار.

حافظ على منظر جيد.

عند القيادة في يوم ممطر ، بالإضافة إلى القيادة الدقيقة ، قم بتشغيل المساحات في الوقت المناسب ، وقم بتشغيل ضوء الشعاع المنخفض والضوء المضاد للضباب عندما يكون الطقس خافتًا. إذا كان هناك صقيع على الزجاج الأمامي ، قم بتشغيل الهواء البارد وانفخ الهواء البارد نحو الزجاج الأمامي.

منع العجلات من الانزلاق جانبية.

عند القيادة تحت المطر ، من المحتمل حدوث انزلاق. يجب على السائقين والأصدقاء القيادة بشكل مستقيم وبسرعة منخفضة قدر الإمكان. عند الدوران ، يجب عليهم الضغط على الفرامل ببطء لمنع الإطارات من الانغلاق والتسبب في انزلاق السيارة. حافظ على الهدوء عند حدوث انزلاق جانبي ، ولا تتسبب أبدًا في وقوع حوادث بسبب الذعر. السرعة المنخفضة والفرملة البطيئة والاتجاه البطيء والسرعة البطيئة ، تحتاج هذه النقاط الأربع إلى تذكرها.

راقب المشاة.

المتأثرين بالمطر والمشاة وراكبي الدراجات لديهم رؤية محدودة ، سمع ، رد فعل ، إلخ. في بعض الأحيان من أجل الإسراع وعبور الطريق ، غالبًا ما ينزلقون ويخافون عندما تقترب السيارة ، مما يجعل السائق غير مستعد. عند مواجهة هذا الموقف ، يجب أن يتباطأ Card Friends ويتجنب بصبر.

قم بتشغيل الأضواء في الوقت المناسب.

في الليالي الممطرة ، يمكن أيضًا تشغيل مصابيح الضوء المنخفض من تشغيل مصابيح الضباب الأمامية دون تشغيل مصابيح الضوء العالي. يمكن أن تضمن مصابيح الضباب الأمامية أن لديك رؤية أفضل ، ويمكن أن تقلل من التأثير على رؤية السائقين الآخرين. على الطرق التي بها عدد أقل من المركبات ، يمكنك تشغيل أضواء الشعاع العالي مرة أخرى لتمنحك نطاق رؤية أكبر ، وإطفاء أضواء الشعاع العالي عندما تكون هناك سيارة قادمة من الجانب المقابل.

حماية البضائع.

في صناعة النقل ، تعتبر حماية البضائع مهمة جدًا أيضًا. قبل ركوب السيارة ، يجب عليك التحقق مما إذا كان قماش المطر تالفًا وما إذا كان قماش المطر ثابتًا بإحكام.

)YZ6)DTTJ5VASV1JR_`Z12Q