انتقال مخلب مزدوج من شاحنة شفط

- Nov 21, 2019-

ناقل الحركة المزدوج الذي يتم ذكره بشكل متكرر لشاحنة الشفط ، القابض المزدوج الوصف: كما يوحي الاسم ، هناك مجموعتان من أنظمة القابض في ناقل الحركة المزدوج القابض. مبدأ عمل انتقال القابض المزدوج هو في الواقع بسيط جدا. عندما نقود السيارة الأولى ، يتم دمج التروس الثانية تلقائيًا وجاهزة للعمل في أي وقت ، تمامًا مثلما يساعدك شخص ما في الترس اليدوي على التغلب على القابض الآخر مقدمًا ووضع الترس الثاني في مكانه. عندما يكون من الضروري التحول ، تحتاج فقط إلى فصل مخلب التروس الأول والجمع بين قابض التروس الثاني في نفس الوقت لإكمال التحول ، مما يوفر وقت وضع الترس. مزايا ناقل القابض المزدوج لشاحنة الشفط هي كما يلي:

Suction-Sewage-Truck_副本

1. التحول بسرعة. إن وقت تحول ناقل الحركة المزدوج القابض قصير جدًا وأسرع من ناقل الحركة اليدوي ، حيث يقل عن 0.2 ثانية فقط.

2. توفير الوقود. يمكن أن يوفر ناقل القابض الثنائي الكثير من الوقود لأنه يزيل انقطاع عزم الدوران ، بمعنى أن قوة المحرك تستخدم دائمًا ويتم القيام بأفضل عمل دائمًا. بالمقارنة مع علبة التروس الأوتوماتيكية التقليدية للكوكب ، فمن الأفضل تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود ، ويمكن تقليل استهلاك الوقود بحوالي 15٪.

3. الراحة. بسبب سرعة التحول السريع ، فإن كل تحول من DCT يكون سلسًا للغاية ، وأصبح الشعور بالإحباط صغيرًا للغاية بحيث يصعب على جسم الإنسان اكتشافه.

4. لا يوجد تقريبا فقدان عزم الدوران أثناء التحول.

5. عندما تكون العتاد العالي في حالة الاستعداد ، فإن سرعة رفع السرعة تكون سريعة للغاية ، حيث تصل إلى 8 مللي ثانية مذهلة.

6. بغض النظر عن ماهية الخانق أو وضع التشغيل ، يمكن أن يصل وقت التبديل إلى 600 مللي ثانية على الأقل (يستغرق حوالي 900 ميلي ثانية للهبوط من الغريب إلى الغريب أو حتى ، على سبيل المثال ، من الخامسة إلى الثالثة).