عوامل ارتفاع استهلاك الوقود للشاحنة

- Oct 24, 2019-

في السنوات الأخيرة ، مع الزيادة المستمرة في سعر النفط المحلي ، وصل متوسط سعر البنزين وزيت الديزل إلى 70 يوانًا / للطن ، ويمكن أن يوفر توفير الوقود التكاليف بشكل كبير ، ولكنه أيضًا يصبح ميزة السيارات. لمعرفة كيفية توفير الوقود ، أولاً وقبل كل شيء ، نحتاج إلى معرفة سبب استهلاك الشاحنات للوقود. دعونا نتفهم وجيزة.

أسلوب القيادة

العوامل المذكورة أعلاه هي الأسباب الموضوعية لتصميم السيارات والإنتاج. في الواقع ، فإن العامل الرئيسي لاستهلاك وقود السيارات لا يزال في الناس. تحدد عادات القيادة وأساليبها إلى حد كبير استهلاك الوقود للمركبات.

truck

وزن السيارة الذاتي

ربما يكون التأثير الأكثر حدسيًا على استهلاك وقود السيارة هو الوزن الذاتي للمركبة ، مما يعني أن استهلاك الوقود للمركبة ذات الوزن الذاتي الكبير مرتفع ، واستهلاك الوقود للمركبة ذات الوزن الذاتي الصغير منخفض.

نوع الاطارات

بشكل عام ، كلما كان حجم الإطار أكبر ، كان الوقود أعلى ، وأصغر حجم الإطار ، كان أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. لذلك ، يجب مراعاة تغيير الإطار بشكل شامل.

معامل السحب

اختلاف معامل السحب له تأثير كبير على استهلاك الوقود للمركبات أثناء القيادة. على سبيل المثال ، عندما تقود السيارة بسرعة عالية ، يكون استهلاك الوقود للفتح وعدم فتح النافذة مختلفًا تمامًا ، بل إنه يختلف عن تشغيل مكيف الهواء من خلال إغلاق النافذة. بكل بساطة ، جعلت النوافذ من معامل السحب للمركبات أكثر بشكل مصطنع.

محرك

يمكن للمحركات المتقدمة أو الناضجة تحقيق استهلاك منخفض للوقود. لذلك ، يجب ألا نكون متفائلين بشأن المحركات الجديدة ولكن أيضًا بشأن المحركات القديمة.

حالة انتقال

في بعض الأحيان ، ليس من الجيد أن يكون لديك محرك جيد. من الضروري أن يكون لديك تقنية نقل سلسة وناضجة لإخراج طاقة المحرك بشكل مستمر ، وتحقيق غرض متوسط توزيع الطاقة لتوفير الوقود.