ما مدى اتساع نطاق بندقية رش الضباب

- Aug 12, 2019-

1. بندقية رش ضباب مركبة على المركبة للسيطرة على تلوث الطرق والحد من الغبار

مسدس الضباب المُركب على مركبة يتمتع بمناورة جيدة ، والمشي المريح في المدينة ، وتشغيل مرن. زاوية رش مسدس الضباب قريبة من 360 درجة ، وزاوية الرش قابلة للتعديل من 10 درجات إلى 40 درجة للأعلى والأسفل ، بحيث يمكن تشغيل مسدس الضباب بحرية ومرونة ، أينما ذهبت ، مما يجعل الغبار في يمكن التحكم في الهواء المنخفض والغبار على الأوراق والتربة على الأرض وجميع رصيف الأشجار والأشجار. شطف نظيفة لجعل الهواء النقي ونظيفة. بندقية الضباب لا يمكن فقط تنظيف سطح الطريق ، ولكن أيضا تنظيف الهواء ، وجزيئات ضباب ضباب مسدس الماء أصغر ، والوصول إلى مستوى ميكرون ، وامتصاص قوي ، وتأثير التنظيف هو أفضل بكثير من الرش العادي. استهلاك المياه منخفض. وفقا للإحصاءات ، تستهلك شاحنة بندقية الضباب كمية المياه التي تستهلكها الرش العادي في يوم واحد في الأسبوع.

fog gun

2. بندقية الضباب المثبتة على المركبات لإزالة الغبار في موقع البناء

يعد انبعاث الغبار من موقع البناء أحد المصادر المهمة لتلوث الغبار في المدن. سيكون للعديد من المباني التي يبلغ طولها أربعون أو خمسون مترا غبارًا كبيرًا عند هدم المباني. يمكن للرش العادي أن يرش فقط 10 أمتار ، بينما يمكن رش بندقية الضباب المركبة في السيارة بارتفاع ثمانين أو تسعين متراً. يمكنهم التحكم في الغبار الموجود في هدم المنازل ، وبنهاية موقع البناء ، يمكننا الانتقال إلى موقع البناء التالي.

3. بندقية الضباب المركبة على السيارة للحد من ضباب الهواء

الضباب والضباب مشكلة شائعة في المدن في الوقت الحاضر ، والتي لها ضرر كبير. عندما يتجاوز الطقس الضباب والضباب وجودة الهواء PM2.5 بشكل خطير المعيار ، يمكن استخدام بندقية الضباب لتنفيذ قمع الغبار على الطرق الرئيسية في المدن لتحقيق تأثير الهواء النظيف. وفقًا للحساب ، يمكن أن تصل شاحنة المدفع الضباب المتساقط إلى منطقة الانحلال ، حيث تبلغ مساحة وظيفة الشاحنة الواحدة أربعة أضعاف مساحة ملعب كرة القدم ، وتبلغ المساحة حوالي 30،000 متر مربع. إذا كانت هناك شاحنة ممتلئة بالمياه ، فيمكن أن تلبي 6 كيلومترات من عملية رش المناطق الحضرية وتقليل الغبار ، وهي مرنة وقابلة للتغيير.