صيانة كاسحة الطريق

- Jun 28, 2019-

يجب أن نقوم بعمل جيد في صيانة كاسحة الطريق في الاستخدام اليومي ، بحيث لا يمكن الحفاظ على أفضل حالة عمل فحسب ، بل وإطالة عمر الخدمة. كيفية الحفاظ على كاسحة الطريق؟ اسمحوا لي أن أشرح لك:

1. أولاً وقبل كل شيء ، بالنسبة للمركبات التي تم شراؤها حديثًا ، أول استخدام لحوالي 50 ساعة ، وفحص شد البراغي في كل مكان ، بما في ذلك جسم الخزان والصمام الهيدروليكي ، وأنابيب توصيل الصمام اللولبي ، ومسامير ربط العارضة والشعيرات المساعدة ، وهكذا. بعد ذلك ، ضمان تفتيش شهري منتظم.

2. كل يوم قبل القيادة ، تحقق مما إذا كان زيت التشحيم على الواجهة بين القرص الكاسح وجافة المصاص جافة أم لا. يجب أن تستكمل في الوقت المناسب للحفاظ على تأثير التشحيم الجيد. في كل مرة قبل بدء السيارة ، تحقق من مستوى الزيت في الزيت الهيدروليكي للتأكد من أن مؤشر مستوى الزيت داخل النطاق المرئي. تحقق من حالة ختم دائرة الزيت الهيدروليكي ، واحتفظ بالنظام الهيدروليكي نظيفًا ومغلقًا ، لتجنب تلوث الغبار والرطوبة في نظام الزيت الهيدروليكي ، مما يؤدي إلى عدم عمل النظام بشكل صحيح أو تلفه.

3. دقة مكونات النظام الهيدروليكي عالية نسبيا ، وخاصة الاسطوانة الهيدروليكية لمكنسة الطرق. من السهل صيانتها ، لكن المتطلبات ليست عالية. يتم استبدال الزيت الهيدروليكي بانتظام. يعمل لمدة 500 ساعة لأول مرة ليحل محلها ، ثم لمدة 2000 ساعة أو على الأقل كل نصف سنة ليحل محل. يجب استبدال عنصر المرشح في نفس الوقت. عند التزود بالوقود أو تغيير الزيت ، يجب أن يكون المحرك في حالة توقف ، وإلا فسيتضرر النظام الهيدروليكي.

4. يحظر اللحام وتغيير خزان المياه وصندوق الغبار من كاسحة الطريق في الإرادة لتجنب تأثير الأجسام الثقيلة. يجب استبدال أنبوب ومرشح عرض مستوى الماء في الوقت المناسب لتجنب الانسداد والتأثير على حكم مستوى المياه. من الضروري التحقق مما إذا كانت أجسام الصمامات المختلفة مسدودة أو غير طبيعية.