لماذا تثبيت شاحنات التبريد الطبية مسجلات درجة الحرارة والرطوبة؟

- May 30, 2019-

في السنوات الأخيرة ، تم شراء المزيد والمزيد من الشاحنات المبردة باللقاحات من قبل إدارات الوقاية من الأوبئة في شركات الأدوية لنقل لقاحات الأدوية ، مما زاد بشكل كبير من الطلب على الشاحنات المبردة باللقاحات. ومع ذلك ، قد لا ينتبه العديد من المستخدمين إلى مسجل درجة الحرارة والرطوبة ، وهو جزء مهم آخر من السيارة المبردة باللقاح ، عند شراء السيارة المبردة باللقاح. لا يمكن لمسجل درجة الحرارة والرطوبة عرض درجة الحرارة في العربة المبردة في الوقت الفعلي فحسب ، بل يمكن أيضًا عرض الرطوبة في العربة. خاصة لتوزيع لقاحات الأدوية ، في شهادات نظام الأفضليات المعمم ، يجب تثبيت مسجلات درجة الحرارة والرطوبة في معدات النقل.


من خلال المراقبة التلقائية في الوقت الحقيقي وتسجيل درجة حرارة عملية تخزين الدواء ، فمن الفعال للغاية منع جميع أنواع المخاطر التي قد تؤثر على جودة وسلامة الدواء في عملية التخزين والنقل ، وضمان الجودة وسلامة الدواء في عملية التخزين والنقل.


في الممارسة طويلة الأجل لمصنعي السيارات المبردة ، التي لديها متطلبات صارمة لأداء العزل الحراري للعربة ، فقد وجد أن مستشعر درجة الحرارة في مسجل درجة الحرارة يلعب دورًا مهمًا في اكتشاف التحكم في درجة الحرارة. لذلك ، كيفية اختيار مسجل درجة حرارة مناسبة؟


أولاً ، يجب تثبيت مسجل درجة الحرارة خارج المقصورة المبردة ، التي تدمج التخزين والتسجيل والتحكم ونقل البيانات عن بُعد. من خلال نظام مراقبة درجة حرارة السلسلة الباردة المدمج ، يمكن استقبال إشارة درجة الحرارة في أي وقت ، ويمكن أن تكون الإشارة ردود فعل في الوقت الفعلي ، ويمكن في النهاية جمعها وتحليلها ومعالجتها.


ثانياً ، يمكن ضبط الحدود العليا والسفلى لجهاز إنذار درجة الحرارة وفقًا لاحتياجات العملاء. بمجرد أن تتجاوز درجة الحرارة المعيار ، سوف يرسل المسجل إشارات الإنذار.


ثالثًا ، لها وظيفة طباعة ويمكنها طباعة بيانات درجة الحرارة في الموقع وفقًا للحاجة.


أخيرًا ، يمكن لمسجل درجة الحرارة الأكثر شمولًا أيضًا عرض بيانات درجة الحرارة في الحجرة المبردة في الوقت الفعلي من خلال برنامج نظام المراقبة على الكمبيوتر ، والاستعلام عن البيانات والمنحنيات التاريخية وحفظها. مسجل درجة الحرارة هو "الطبيب في الوقت الحقيقي" للسيارة المبردة. إذا أظهر مسجل درجة الحرارة بشكل متكرر أن درجة الحرارة لا تفي بالمعيار ، فيجب علينا فحص الشاحنة المبردة والثلاجة لمعرفة السبب الجذري للمشكلة.