اختيار خزان شاحنة قمع الغبار

- Aug 07, 2019-

شاحنة قمع الغبار عبارة عن مركبة خاصة يمكنها كبح تلوث الغبار عن طريق رش عامل التثبيط الذي يعمل على تثبيط الغبار وسائل الرش الأخرى. يستخدم بشكل عام في الأماكن التي يكون فيها الغبار عاليًا في السكك الحديدية والطرق. إنها تتكون بشكل أساسي من هيكل السيارة الخاصة ، جسم الخزان العلوي ، النظام الهيدروليكي ونظام التحكم الإلكتروني. الآن لدى trcuk لقمع الغبار العديد من الوظائف ، ليس فقط وظيفة الرش ، ولكن أيضًا رذاذ الرش ، إزالة الغبار ، إزالة الضباب ، التبريد ، دواء الرش وما إلى ذلك. في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من أجسام الدبابات لشاحنات قمع الغبار في السوق: أحدهما خزان مربع ، والآخر عبارة عن خزان بيضاوي. لا يعرف الكثير من المستخدمين الفرق بين نوعي الدبابات عند الشراء. هم في حيرة من أمرهم عندما يختارون الشراء. اليوم سوف أعرض الفرق واستخدام نوعي الدبابات بالتفصيل.

Dust Suppression Truck

1. بشكل عام ، إذا تم استخدام شاحنة إخماد الغبار في المدينة للتخضير والرش ، ومعظمها على سطح الطريق الأملس والأقل انحدارًا ، يكون حجم خزان شاحنة إخماد الغبار كبيرًا نسبيًا ، ويكون شكل الخزان عمومًا خزان مربع.

2. إذا تم استخدام شاحنة إخماد الغبار في موقع البناء ، فإن سطح الطريق معقد و المنحدر أكثر ، فمن الضروري اختيار شاحنة إخماد الغبار بأمان أفضل. تتميز شاحنة قمع غبار الخزان الإهليلجي بحمل أكثر اتساقًا ، وأكثر توفيرًا لليد العاملة عند تسلق المنحدر ، وحتى توزيع الحامل ، آمن وموثوق.

من النقطتين المذكورتين أعلاه ، يمكن ملاحظة أن الاختلاف الرئيسي في شكل خزان شاحنة قمع الغبار هو الحجم والسلامة. من الناحية النسبية ، يكون حجم الخزان المربع أكبر ، في حين أن الخزان الإهليلجي أكثر صلابة وآمنة وموثوقية. الخزان المربع به تكلفة إنتاج أعلى من الخزان الإهليلجي ، وشكله مثالي. لذلك ، يجب أن يختار المستخدمون استخدام الخزان المربع وفقًا لبيئة التشغيل الفعلية.