ستة أنواع من الهبوط التروس

- Sep 21, 2018-

النوع المستقل

تم تجهيز كلا جانبي معدات الهبوط المستقلة بصندوق تروس داخلي أو خارجي. اثنين من السواعد تحقيق رفع فصل. سرعتان تشمل التبديل العالي والمنخفض. عادة ، يتم تطبيق التبديل العالي / المنخفض في عدم التحميل. الحمل الثقيل يجب استخدام تبديل منخفض. يمكن أن يتكيف النوع التقليدي مع الطريق المستوي وغير المستوي.


نوع اقتران

إن جهاز الهبوط المزامن لا يحتوي إلا على علبة تروس واحدة. يمكن التحكم في كل من تروس الهبوط في نفس الوقت بواسطة كرنك واحد. المفتاح العالي / المنخفض لا يزال ساريًا. هذا النوع من العتاد لديه كفاءة رفع عالية. ومع ذلك ، فإنه يناسب فقط للرصف المسطح. في الطريق غير المستوية ، يجب إضافة البطانة للحفاظ على التوازن.


نوع سبائك الألومنيوم

عادة ما يتم تصميم معدات الهبوط المصنوعة من سبائك الألومنيوم في وضع مستقل ويمكن أن تلبي الوزن الخفيف. الوزن الميت هو 30-40KG فقط. يمكن للمقطورة التي تحتوي على تردد منخفض قابل للفك أن تستخدم أداة السبائك.


نوع هيدروليكي

إن جهاز الهبوط الهيدروليكي عبارة عن مجموعة كاملة من النظام الهيدروليكي الصغير المتكامل. قوة محرك الجرار تقود المحرك ومن ثم تستلم مضخة الزيت الطاقة. يتم التحكم في اتجاه مسار الزيت بواسطة الصمام الكهرومغناطيسي. يتم تحقيق رفع معدات الهبوط عن طريق توسيع الاسطوانة الهيدروليكية.


نوع هوائي

يضبط الصمام المنظم الضغط المتولد في زجاجة الهواء. يدار اتجاه مسار الهواء بواسطة صمام كهرومغناطيسي هوائي. الأسطوانة المدمجة في جهاز الهبوط ينهي العملية.


نوع الطاقة المختلطة

يدمج الرفع السرعة العالية للعتاد الهوائي أثناء عدم التحميل واستقرار العتاد الهيدروليكي. كفاءة التشغيل أعلى.