بعض الحس السليم حول استخدام شاحنات صهريج النفط الصغيرة

- Jun 25, 2019-

تعتبر شاحنة صهريج النفط الصغيرة ، والمعروفة أيضًا باسم الناقلة المتحركة ، أكثر المركبات التجارية استخدامًا في السوق في الوقت الحالي. هو مثل محطة وقود متنقلة. تم تجهيز هذا النوع من المركبات بناقلة يسيطر عليها الكمبيوتر كميزة رئيسية. لديها خصائص كونها تحت الطلب ، مريحة ومرنة في نفس الوقت.

1. قبل الاستخدام التحضير

(1) وضع القطب موصل تحت الأرض وجعلها ترتكز. إذا كانت الأرض التي تم لمسها جافة ، فبإمكانها غلي الماء ، ثم جعل الأرض رطبة ، وذلك لضمان سلامة الأرض جيدًا ، ثم تحقق من السلسلة الأرضية للتأكد من ملامستها للأرض.

(2) عند فتح باب صندوق التحكم في الناقلة ، يجب فحص المقبض الموجود داخل كل صمام بعناية للتأكد من ملامسة الأرض أيضًا.

(3) أثناء التشغيل الكامل لصندوق التروس ، من الضروري فحصه في جميع الأوقات ، والاحتفاظ به في الموضع المحايد ، وتعديله في الوقت المناسب في حالة حدوث أي موقف.

2. بعد الاستخدام التفتيش

بالنسبة لشاحنات صهاريج النفط الصغيرة ، لا يمكن أن تقل أعمال التفتيش بعد الاستخدام عن خطوة واحدة:

(1) لمعرفة ما إذا كان مفتاح التحكم في الطاقة قد تم إرجاعه.

(2) تحكم دواسة الوقود ، انظر ما إذا كان قد تم تخفيضه إلى الحد الأدنى.

(3) انظر إلى جميع أوضاع المقبض لمعرفة ما إذا كانت مغلقة ، ويجب أيضًا إغلاق باب صندوق التحكم.

(4) يجب استرداد القطب في الوقت المناسب ، ثابت في مكانه ، ويجب التحكم في نظام الزيت قدر الإمكان في هذا الوقت.

3. عن القيادة

عند قيادة شاحنة صهريج نفط ، قد لا يهم ما إذا كانت في درجة حرارة طبيعية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمطر أو الثلج أو الضباب ، فيجب عليها الاهتمام بها كثيرًا. بعد كل شيء ، فإن أكبر ميزة لهذا النوع من الشاحنات هو أنها ستضخ الكثير من الوقود. بمجرد حدوث مشكلة ، سوف يؤدي بسهولة إلى الانفجار وجلب كارثة محتملة أكبر.

(1) عند مواجهة جميع أنواع الثلج والجليد ، يجب علينا استخدام سلاسل مضادة للانزلاق لتقليل سرعة الشاحنة وتجنب الانحدار الحاد الناجم عن التسارع السريع والفرامل إلى أقصى حد ممكن.

(2) إذا واجهت طقسًا بالضباب ، كسائق ، يجب عليك إضاءة مصباح الضباب عند قيادة شاحنة خزان الزيت. يجب أن تستمر في القيادة بسرعة منخفضة. خاصة يجب أن تنتبه إلى علامات مركز الطريق والمصابيح الخلفية المختلفة. يجب عليك إيقاف سيارتك في مكان آمن في جميع الأوقات.

4. عن الصيانة

في الواقع ، لا يوجد فرق كبير مع صيانة السيارات الأخرى ، لكن تذكر أن عجلة القيادة لا يجب أن تصل إلى أسفل طوال الوقت ، ولا تضغط على الفرامل حتى تصل إلى الأرض. في بعض الأحيان تكون السيارة عرضة للتلف بسبب هذه العملية ، بما في ذلك التآكل المسيل للدموع وقضيب التوصيل في النظام سوف يتفاقم إلى حد كبير.

أخيرًا ، نحتاج إلى تذكير سائقي شاحنات صهاريج النفط الصغيرة على الرغم من أنهم يحملون الوقود ، إلا أنهم سائل قابل للاشتعال والانفجار ، لذلك يجب علينا دائمًا أن نضع في اعتبارنا المهمة والمسؤولية على عاتقنا.