لن يتم استبدال زيت التشحيم الأسود على الفور

- Nov 28, 2019-

بعد استخدام زيت التشحيم لفترة من الوقت ، سوف يتحول اللون إلى اللون الأسود. يعتقد بعض مالكي السيارات أن النفط قد تدهور بشكل كبير واستبدله ، مما أدى إلى هدر. عمومًا ، يضاف زيت المحرك بملء غسول للمنظفات لغسل الفيلم اللاصق والكربون الأسود على المكبس ، وبالتالي يصبح لون زيت التشحيم من السهل أن يتحول إلى اللون الأسود بعد فترة من الاستخدام ، ولكن لا يتدهور الزيت في الوقت الحالي. فلماذا يتحول لون زيت التشحيم إلى اللون الأسود؟ أنا هنا لأخبرك اليوم.

أولاً ، المحتوى العالي من الأولفين والكبريت في الوقود (الحمأة يسهل تشكيلها في محرك البنزين والدخان سهل التكوين في محرك الديزل) ، وهو سهل لجعل زيت المحرك اسودتًا وتسريعًا ، وبالتالي فإن جودة الوقود هي المصدر من زيت المحرك سواد.

lubricating-oil

ثانيًا ، يختلف هيكل وظروف عمل المحرك. على سبيل المثال ، عندما يبدأ المحرك ويتوقف ، يكون من السهل على محرك البنزين توليد الحمأة ، ولن يحترق محرك الديزل بالكامل لتكوين بقع دخان ، وبالتالي يصبح لونه أسود.

ثالثًا ، من أجل التغلب على النتائج المذكورة أعلاه الناتجة عن الوقود والآلات ، يجب إضافة المشتت إلى زيت التشحيم لمنع بقع الزيت أو بقع الدخان من تشكيل طبقة طلاء على الأسطوانة أو الترسب في الجسم. كلما زادت جودة الزيت ، كلما كان التشتت أفضل ، لكن الزيت معرض للظلام ، وبالتالي فإن الزيت عالي الجودة يكون أسرع من الزيت منخفض الجودة.

رابعًا ، يرتبط توليد سواد وحمأة الزيت أيضًا بالحمل الزائد طويل المدى والتشغيل العالي درجة الحرارة للمحرك ، والفشل في تنظيف المحرك وقاع الزيت عند تغيير الزيت ، وقابلية تصفية فلتر الزيت.

نصيحة دافئة: يجب أن تكون فترة تغيير الزيت في زيت تشحيم المحرك مناسبة ، وسوف تتسبب في وقت مبكر جدًا في إهدار زيت التشحيم ، وبعد فوات الأوان سيزيد تآكل المحرك وتقصير دورة صيانة المحرك وعمر الخدمة.