الخلاط لا يوجد لديه قوة للذهاب شاقة

- Aug 09, 2019-

وسيلة النقل للخلاط ملموسة. كثافة الخرسانة عالية. عندما يكون الخلاط ممتلئًا ، يكون وزن السيارة بالكامل كبيرًا. لكن محرك الخلاط عادة ما يكون مزودًا بقوة حصانية كبيرة نسبيًا. برامج تشغيل مختلفة تدفع نفس الخلاط. يقول بعض السائقين دائمًا أن السيارة لا تملك القوة اللازمة للتسلق إلى أعلى التل ولا يزال استهلاك الوقود مرتفعًا. ما هو الأمر؟

mixer

إذا كان الخلاط يحل بشكل منتظم محل الزيت وفلتر الزيت وفلتر الديزل وفلتر الهواء ، فيجب أن تكون المشاكل التالية:

1. 1. الشاحن تالف. إذا اهتز عمود المكره من الشحان ، فإن زيت المحرك في الخزان يحدد أساسًا أن الشاحن الضار قد تعرض للتلف. بالإضافة إلى ذلك ، يجب فحص خط الأنابيب. يجب أن يتم ضغط مضخة الهواء بماء رغوي للتحقق من الاتصال بين الشحان وأنبوب مخرج ما إذا كان هناك أي ظاهرة تسرب في مشبك المطاط.

2. تحقق مما إذا كان المبرد البيني مكسورًا أم لا ، وتحقق جيدًا من تسرب المبرد الموجود أمام خزان المياه عن طريق الضغط على مضخة الهواء بنفس الطريقة. اضبط الصمام وابحث عن موظفين محترفين لضبط خلوص الصمامات وفقًا لقيمة الكيلومتر للسيارة.

3. استبدال اليوريا القياسية ، واختيار اليوريا السيارة يجب شراء المنتجات المؤهلة ، لا يغير بسهولة فوهة اليوريا. بعض سائقي الخلاطات جددوا عن قصد رشاشات اليوريا لتوفير المال. حتى البعض ببساطة إضافة الماء. سحب آخرون المقابس مباشرة دون استخدام اليوريا.

4. معايرة أجهزة الحقن ، لا تضيف بسهولة وقود الديزل الرخيص ، في حالة تلف الفوهة ، فإن الأموال التي يتم توفيرها لا تكفي لتغيير الفوهة.

5. لا يتم دفع الجزء الأمامي من الترس في مكانه ، ولا يتم سحب الجزء الخلفي إلى أسفل.

6. تحقق من صمام الملف اللولبي. في حالة تلف دبوس صمام الملف اللولبي لمفتاح غطاء علبة التروس ، فسيؤدي ذلك أيضًا إلى صعوبة التحمل.