أسئلة حول مستودع مزدوج من شاحنة خزان النفط

- Sep 14, 2019-

1. ما هو مستودع مزدوج؟

مستودع مزدوج هو نوع من المستودع الذي يطلب بعض العملاء من المصنعين تقسيم خزان المركبات إلى مستودعين. ثم يقوم المصنعون بضبط هيكل الخزان ولحام قسم ميت (يُعرف أيضًا باسم لوحة الموجة) داخل الخزان. ينقسم هذا المستودع إلى مستودعين ، يُعرفان باسم المستودعات المزدوجة.

2. ما هو نوع السيارة المناسبة لمستودع مزدوج؟

المستودع المزدوج لشاحنات صهاريج النفط ، كما يوحي الاسم ، هو تقسيم الخزان الأصلي إلى خزانين ليصبحا مستودعين مزدوجين. عمومًا ، تكون الخزانات التي تبلغ سعتها 11 و 11 أو أكثر هي الأكثر ملائمة لتقسيم الخزان. هناك سببان: أولاً ، إذا كان حجم الخزان صغيرًا ، سيرتفع سعر ناقلة النفط إذا تم فصل التخزين. ثانياً ، إذا كان حجم الخزان صغيرًا ، فيجب تثبيت لوحة التقسيم الميتة في الخزان لفصل الخزانات ، والتي ستشغل نسبة معينة من المساحة ، مما يؤدي إلى انخفاض في كمية زيت السحب.

fuel-tank-truck

3. مستودع مزدوج مناسب لهؤلاء الناس؟

عمومًا ، يرغب العملاء في سحب نوعين مختلفين من النفط ، أحدهما البنزين ، والآخر هو زيت الديزل. بالنسبة للعملاء الذين يسحبون نوعًا واحدًا فقط من النفط ، من الأفضل عدم القيام بذلك.

4. هل يتسبب التخزين الفرعي في ارتفاع سعر شاحنة صهريج النفط؟

بادئ ذي بدء ، يتم تقسيم الخزان إلى مستودعات ، ويتم إضافة قسم ميت إلى جسم الخزان الخاص بالناقلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إضافة مجموعة من الصمامات الغواصة ومجموعة من منافذ الري القياسية الأوروبية إلى المركبات. تتطلب بعض الأماكن أيضًا أن تكون الصهريج مزودة بزيوت تحميل منخفض واستخراج النفط والغاز. سيؤدي ذلك إلى زيادة تكلفة تثبيت وحدة التنزيل ووحدة استرداد النفط والغاز.