سبب صعوبة بدء تشغيل المحرك في فصل الشتاء

- Oct 21, 2019-

في فصل الشتاء ، يكون من الصعب بدء تشغيل المحرك. ومع ذلك ، فإن الانخفاض الحاد في درجة الحرارة ليس سوى جزء من السبب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عوامل الوضع الفني الخاص بها. اسمحوا لي أن يأخذك إلى تحليل بسيط:

1. تنخفض سعة البطارية مع انخفاض درجة الحرارة ، مما يقلل من سرعة البدء.

2. في درجة حرارة منخفضة ، تزداد لزوجة الديزل ، وتنخفض سرعة الحقن. بالإضافة إلى ذلك ، تكون سرعة الدوران ودرجة الحرارة وضغط الهواء في نهاية الضغط منخفضة نسبيًا ، مما يؤدي إلى جودة رديئة منخفضة في حقن الديزل في الأسطوانة. من الصعب تكوين غاز جيد قابل للاشتعال بالهواء وحرقه في الوقت المناسب ، أو حتى لا يمكن إطلاقه ، مما يؤدي إلى صعوبة في البدء.

20161119104710704

3. بسبب انخفاض سرعة البدء ، زيادة تسرب الهواء المضغوط وزيادة تبديد الحرارة على جدار الأسطوانة ، يتم تقليل درجة حرارة وضغط الهواء بشكل كبير في نهاية الضغط ، و يتم زيادة فترة تأخير اشتعال الديزل ، حتى لا يمكن حرقها في الحالات الخطيرة.

4. في فصل الشتاء ، يكون المناخ باردًا ، ودرجة الحرارة المحيطة منخفضة ، وتزداد لزوجة الزيت ، وتزداد مقاومة الاحتكاك لجميع الأجزاء المتحركة ، مما يقلل من سرعة البدء ويجعل بدء التشغيل صعبًا.

لذلك ، عندما يكون من الصعب بدء تشغيل السيارة في فصل الشتاء ، يلعب المناخ دوراً رئيسياً ، كما أن تراجع وظيفة السيارة له تأثير كبير أيضًا.