ماذا عن ارتفاع درجة حرارة المحرك خلاط في الصيف

- Jul 29, 2019-

الآن قد دخل أيام الكلاب ، في هذه الأيام كانت درجة الحرارة تصل إلى 37 درجة مئوية ، فإن معظم الناس يختارون عدم الخروج ، أو أقل ، ولكن بالنسبة للسيارات ، فإنه ليس جيدًا ، موقع البناء كل يوم ، لا يمكن أن يتوقف الخلاط ، ارتفاع درجة الحرارة الطقس لخلاط هو أيضا اختبار شديد ، وخاصة الشعر. خطأ في محرك درجة حرارة عالية ، واليوم سوف أعرض لكم حل خطأ في درجة حرارة المحرك عالية.

mixer truck

1. المحرك ساخن ، لكن سائل التبريد لا ينقص.

هذا يعني أن محرك شاحنة خلط الخرسانة محموم ، لكن نظام التبريد يعمل بشكل طبيعي. في هذا الوقت ، يجب الحفاظ على سرعة الخمول في المحرك ، ويجب حظر إطفاء المحرك تمامًا ، ويجب صب سطح المبرد بالماء البارد لتسريع عملية التبريد. عندما تنخفض درجة الحرارة إلى حوالي 50 درجة ، يجب قلب غطاء خزان المياه بمنشفة مبللة حتى يبرد. أخيرًا ، يجب التحقق من معايرة مقياس الوقود. ضمن المعدل الطبيعي.

2. درجة حرارة الماء في المحرك مرتفعة للغاية ، فشل تعميم نظام التبريد.

درجة حرارة الماء في المحرك مرتفعة للغاية ، وهناك العديد من الأسباب لفشل دورة نظام التبريد ، مثل تلف الحرارة ، ومروحة زيت السيليكون للتبريد ، وحزام المروحة ، وما إلى ذلك ، والتي تؤدي إلى نظام التبريد لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح. بادئ ذي بدء ، ينبغي الحفاظ على حالة الخمول المحرك ، تبريد المبرد بالماء البارد. عندما تنخفض درجة حرارة المحرك إلى أقل من 80 درجة ، يجب اعتماد طفايات متقطعة أو الضغط على مفتاح الإطفاء أو فصل جهاز استشعار نظام EFI. المحرك يقودها المبدئ. 10-15 ثانية هي دورة تشغيل. يعمل المحرك بطريقة التبريد. وأخيرا ، يتم فحص حاكم النفط. هي درجة ضمن المعدل الطبيعي.

3. تسرب أو فقد مبرد وحرق جاف لنظام تبريد المحرك

عندما يعمل المحرك بدون سائل تبريد ، خاصة في فصل الصيف ، سوف يتسبب في حوادث خطيرة. في هذا الوقت ، من غير المناسب استخدام أي ماء تبريد لصب المبرد حتى يبرد ، ولا يمكن للمحرك تبديد الحرارة عند تشغيله. في هذا الوقت ، عندما يكون المحرك في وضع الخمول ، افتح منفذ تعبئة الزيت وملء زيت التشحيم بسرعة. ويعزى ذلك بشكل رئيسي إلى أنه في حالة النقص التام في المياه ، سوف يتبخر زيت تشحيم المحرك عند درجة حرارة عالية ويجب تجديده بسرعة. بعد إضافة زيت التشحيم ، يجب إطفاء المحرك ، ويجب اتباع أي طريقة لجعل المحرك يطفئ الزيت وبدء التشغيل في نفس الوقت. يعمل المحرك السلبي لمدة 10 ثوانٍ ويتوقف لمدة 5 ثوان للحفاظ على هذا التردد. من الأفضل إتلاف المبتدئين ، وكذلك الحفاظ على المحرك ، لتجنب الحوادث الخطيرة مثل الالتصاق وسحب الاسطوانات إلى أقصى حد.