ما الضرر الذي سيحدث إذا لم تستنزف كاسحة الطريق في الوقت المناسب بعد الاستخدام في فصل الشتاء

- Dec 21, 2019-

بادئ ذي بدء ، ما هي أنظمة المجاري المائية على كاسحة الطريق؟ ويشمل نظام الحد من غبار الرش في الجزء الأمامي من السيارة ، ونظام الحد من غبار الرش على الفرشاة ، ونظام الحد من غبار الرش على كأس الشفط ، ونظام الحد من غبار الرش في الجزء الخلفي من السيارة ، والتنظيف التلقائي للضغط العالي بكرة في الجزء الخلفي من السيارة ، ونظام الرش ، وهلم جرا. إذا لم تكتمل العملية الشتوية ، خاصة أثناء وقوف السيارات ليلا أو وقوف السيارات على المدى الطويل ، فلن يتم تصريف المياه المتبقية في الوقت المناسب ، مما يتسبب في حدوث المشاكل التالية:

图片1

1. عندما تكون السيارة متوقفة لفترة طويلة ، فإن الشوائب الموجودة في خزان المياه تتسارع تدريجياً ، مما قد يتسبب في سد فوهة نظام المجاري المائية وفشلها في أداء وظيفة الحد من الغبار. إذا تم إصلاح أو استبدال الكثير من أنظمة المجاري المائية ، فسيتم تكبد تكاليف صيانة كبيرة.


2. في المناطق ذات درجات الحرارة المنخفضة في الشمال ، قد تتجمد المياه الموجودة في خزانات المياه وخطوط أنابيب المياه ، مما يؤدي إلى انفجار أو تجميد خطوط أنابيب المياه. كل من أنابيب المياه والمضخات غالية جدا.

图片2

3. بعد تجميد الفرشاة والمياه المتبقية على الأجزاء المطاطية ، سيتم تخفيض عمر خدمة الملحقات ، مما يتسبب أيضًا في تكلفة جزء بديل.


بعد قراءة المحتوى أعلاه ، يجب على أصدقاء غالبية مالكي مركبات الصرف الصحي استخدام كاسحة الطريق أو غيرها من مركبات الصرف الصحي مع نظام المجاري المائية في فصل الشتاء. يرجى تذكر استنزاف المياه المتبقية في الوقت المناسب لتجنب تلف الملحقات الأساسية وتوفير الكثير من تكاليف الصيانة.