ما إذا كان لا يمكن بدء تشغيل المحرك

- Jun 04, 2019-

لأصحاب السيارات المشتركة، في مواجهة فشل مركبة، وأنها ستكون عاجزة. تأتي أولاً لفهم القضايا المتصلة بالمحرك. عندما المحرك لا يمكن أن يبدأ، كيفية استكشاف أخطاء وإصلاحها؟

 

أولاً، تحقق من الدائرة الكهربائية: التحقق من ما إذا كانت الدوائر الكهربائية بما في ذلك الموزعين، شموع، أسلاك الضغط العالي هي خلل بسبب الأمطار والرطوبة. إزالة أجزاء رطبة وجافة لهم مع مجفف أو إعادة تثبيتها بعد التجفيف الطبيعي.

 

ثانيا، تحقق ما إذا كان التوصيل شرارة معطوب. في حالة تلف، مجرد استبدال المكونات شرارة جديدة. وبصفة عامة، تستخدم المكونات شرارة في السيارات يتراوح من 000 20 إلى كم 30,000.

 

ثم، تحقق ما إذا كانت فولطية البطارية كافية. وقد صممت بطاريات العديد من الثقوب المراقبة لاختبار. عندما تكون خضراء، أنها يمكن أن تستخدم عادة، تظهر سوداء، تحتاج إلى استكمال أو صيانة، تظهر بيضاء، وينبغي الاستعاضة عن البطاريات.

 

وأخيراً، تحقق ما إذا كان إيقاف تشغيل الأضواء في الليل. إذا كنت قد نسيت لإطفاء الأنوار عند وقوف السيارات، سيتم تشغيل خارج السلطة. إذا كان الأمر كذلك، تطور الإشعال التحول في موقف ووضع السيارة في الثانية والعتاد، وخطوة في مخلب، واسحبه بالسيارة. عندما يقود إلى سرعة معينة، ترخي مخلب، وسوف تبدأ السيارة بطبيعة الحال. هذا الأسلوب لا ينطبق إلا على عدم كفاية الطاقة. إذا كان هناك مشكلة مع نظام الإشعال، هذا الأسلوب ليس فقط لا يمكن أن تعمل، ولكن أيضا قد يكون له أثر سيء على محول حفاز ثلاثي، وبعض السيارات سيضر توقيت الحزام، مما يؤدي إلى فشل ميكانيكية خطيرة. المركبات مع علب التروس التلقائي لا يمكن أن تبدأ بالعربات، ولكن يمكن تشغيل المحرك عن طريق توصيل بطاريات سيارة أخرى بواسطة كبل رافعة.