ما هو عرضة للتآكل الطلاء من كاسحات الطريق

- Aug 30, 2019-

الغرض من طلاء كنس الطريق هو التأكد من أن الجسم متين وأن يكون المظهر نظيفًا وجميلًا. من اليوم الأول من كاسحة الطريق ، من الضروري منع المطر الحمضي ، وفضلات الطيور ، ومسحوق الحديد وما إلى ذلك ، لأنها ستسبب تآكلًا كبيرًا لطلاء كاسحة الطريق.

Road-Sweeper

1. المطر الحمضي

في الوقت الحاضر ، أصبحت المشاكل البيئية مشكلة كبيرة. على سبيل المثال ، تحولت بكين من منطقة خالية من الأحماض إلى "قائمة سوداء" لمدن الأمطار الحمضية. في أغسطس 2008 ، كان 80 ٪ من الأمطار في بكين الأمطار الحمضية. يشير المطر الحمضي إلى المطر أو الثلج الذي تقل قيمته درجة الحموضة عن 5.6 ، والذي يتفاعل مع طلاء كاسحة الطريق ، ويقلل من التأثير الزخرفي والقدرة الواقية لطلاء كاسحة الطريق ، ويجعل طلاء جسم كاسحة الطريق منتشرًا بشكل كثيف.

2. فضلات الطيور

إذا تمت معالجة فضلات الطيور على دهانات كاسحة الطريق كل يوم ، فقد يتم تآكل سطح الطلاء في حفرة بفعل فضلات الطيور الحمضية القوية. طلاء يمكن أن تقلل من تعلق فضلات الطيور ، يمسح برفق ، يمكن إزالة فضلات الطيور ، لن تآكل سطح الطلاء من كاسحة الطريق.

3. مسحوق الحديد

يملأ الهواء بكمية كبيرة من الغبار المعدني غير المرئي. عندما يتم تشغيل كاسحة الطريق ، فإن مسحوق الحديد يخترق سطح الطلاء مباشرة تحت تأثير القصور الذاتي ، وعندما يتأكسد مسحوق الحديد ، فإنه يدفع طلاء كاسحة الطريق للتآكل بسرعة من الداخل إلى الخارج.

4. اللثة

يجب أن يكون المكنسة المتوقفة تحت الشجرة حذرة بشأن تهديد اللثة. نظرًا لأن اللثة شفافة وعديمة اللون ، يصعب اكتشاف مكانس الكاسحة. اللثة الصلبة يمكن أن تسبب حفرًا في سطح الطلاء لمكنسات الطرق ، والشقوق الخطيرة.