ما هو الخطأ في سواد زيوت التشحيم

- Oct 25, 2019-

سوف يتحول زيت التشحيم في السيارة إلى اللون الأسود بعد فترة من الوقت. يعتقد بعض المالكين أن النفط أصبح سيئًا ، ثم استبدله ، مما أدى إلى هدر غير ضروري. في الواقع ، فإن سبب تحول اللون الأسود ليس فقط بسبب التدهور ، ولكن أيضًا إلى الحالات الشائعة التالية:

الحالة 1: هيكل وظروف عمل المحرك مختلفة. على سبيل المثال ، عندما يبدأ المحرك ويتوقف ، يكون من السهل توليد حمأة الزيت في محرك البنزين ، ولن يحترق محرك الديزل بالكامل لتكوين بقع دخان ، وبالتالي يصبح لونه أسود.

Lubricating oil

الحالة 2: ارتفاع محتوى الأولفين والكبريت في الوقود (الحمأة من السهل تشكيلها في محرك البنزين وصمة عار الدخان من السهل أن تتشكل في محرك الديزل) ، مما يجعل من السهل جعل زيت المحرك اسودت بسرعة ، وبالتالي فإن جودة الوقود مصدر زيت المحرك اسوداد.

الحالة 3: يرتبط توليد سواد وحمأة الزيت أيضًا بالحمل الزائد طويل المدى والتشغيل العالي درجة الحرارة للمحرك ، والفشل في تنظيف المحرك وقاع الزيت عند تغيير زيت المحرك ، وقابلية مرشح فلتر الزيت .

الحالة 4: للتغلب على النتائج المذكورة أعلاه الناتجة عن الوقود والآلات ، يجب إضافة المشتت إلى زيت التشحيم لمنع بقع الزيت أو بقع الدخان من تشكيل طبقة طلاء على الأسطوانة أو الترسيب في الجسم. كلما زادت جودة الزيت ، كان التشتت أفضل ، ولكن من السهل أن يتحول الزيت إلى اللون الأسود ، وبالتالي يصبح الزيت عالي الجودة أسودًا أسرع من الزيت ذي الجودة المنخفضة.