ما ينبغي إيلاء الاهتمام في تشغيل في فترة هادم شراؤها حديثا

- Dec 29, 2019-

السيارات الجديدة ، سواء السيارات الخاصة أو السيارات الخاصة ، أو المقطورات الكبيرة ، لها عموما تشغيل في هذه الفترة. لماذا ا؟ لأنه عندما تغادر السيارة الجديدة المصنع ، توجد أخطاء في دقة المعالجة وعملية التجميع للأجزاء ، وبالتالي فإن تشغيل مسافة معينة من الأميال سيكون له تأثير مهم على سلامتها واقتصادها. تبلغ المسافة بالأميال من السيارة المنزلية العامة حوالي 1000-2500 كم ، السيارة المستوردة أطول ، حوالي 1500-3000 كم ؛ الركض في عدد الكيلومترات من السيارة الخاصة عموما 5000 كم ، ما الذي يجب الانتباه إليه أثناء تشغيل في فترة هادم في السيارة الخاصة؟

1. إيلاء الاهتمام لسرعة القيادة. خلال فترة الركض ، لا يمكن للسائق أن يقل عن سرعة 60 كم / ساعة لفترة طويلة. من الضروري زيادة السرعة تدريجيًا ، وتذكر ألا تتسارع بشكل مفاجئ ، حتى لا تتكيف السيارة الجديدة مع زيادة السرعة ببطء. لا يمكن أن يقود المحرك الجديد السرعة العالية والسرعة المنخفضة ولا السرعة المنخفضة.

Wrecker

2. خلال فترة الركض ، من المهم الإشارة إلى أنه لا ينبغي زيادة حمولة السيارة أثناء فترة الركض. لا يُسمح بالفرامل بشكل عاجل أو القيادة بسرعة عالية لفترة طويلة ، الأمر الذي سيسرع من تآكل السيارة الجديدة. أثناء الكبح في حالات الطوارئ ، ستفصل جميع أجزاء السيارة بشكل مفاجئ ، مما سيكون له تأثير كبير على أجزاء المحرك ، مما يتسبب في تلف الأجزاء. خلال فترة التشغيل ، تكون أجزاء السيارة خشنة نسبيًا ، وسوف ترتدي السيارة لفترة طويلة ، ومن السهل إنتاج الاحتكاك في درجات الحرارة المرتفعة ودرجات الحرارة المرتفعة ، وستتلف الأجزاء أيضًا.

3. الصيانة: يعتقد الكثير من الناس أن السيارة الجديدة لا تحتاج إلى صيانة ، وهذا خطأ. السيارة الجديدة تحتاج أيضا إلى الصيانة. حافظ على السيارة في نطاق المسافة المقطوعة من الركض في الفترة ، وانتبه لمراقبة التغييرات في الأجزاء المختلفة ، وشد الأجزاء السائبة في الوقت المناسب ، والتحقق من ضغط الإطارات بشكل متكرر. يتطلب استبدال زيت المحرك استخدام زيت الملصق المحدد في دليل الصيانة ، واستبدال جميع زيوت التشحيم الأخرى يتطلب استخدام مواد التشحيم المحددة.

أثناء فترة التشغيل ، يجب أن تكون صيانة الحطام أكثر حذراً ، والتي لا يمكنها إطالة عمر خدمة الأجزاء المختلفة فحسب ، ولكن أيضًا إطالة عمر خدمة الحطام بأكمله. بطبيعة الحال ، حتى بعد فترة الركض ، لا تزال صيانة السيارة بحاجة إلى الاستمرار. بهذه الطريقة فقط يمكنك الحصول على المزيد من الفوائد.