طريقة خاطئة في صيانة الرشاش

- Jul 02, 2019-

1. الصيانة مجتهد جدا

تشير دورة الصيانة إلى المسافة المقطوعة أو وقت صيانة الرشاش. تردد الصيانة العالي ليس بالأمر السيئ ، فهو يمكن أن يحمي أداء المركبات بشكل أكثر فعالية ، لكن كثرة الاستخدام ليست ضرورية. لتحديد علم المسافة المقطوعة لعدة عمليات صيانة يمكن أن يحافظ على الرش في حالة فنية جيدة ويوفر تكاليف الصيانة والإصلاح.

2. الإطارات التي سيتم استيرادها

الإطارات الجديدة المقدمة في الخارج ليست مناسبة للمستخدمين المحليين. يختلف الرصيف السلس للدول الأجنبية تمامًا عن الطرق الداخلية. قد لا تؤدي الإطارات المستوردة أداءً جيدًا على الطرق المحلية ، خاصةً في جانب مقاومة الصدمات الجانبية. أضافت بعض العلامات التجارية الأجنبية للإطارات التي تم إنتاجها بشكل مشترك في الصين طبقة من قماش السلك على جانب الإطار وفقًا لظروف الطريق المحلية ، مما يعزز بشكل كبير من مقاومة تأثير جانب الإطارات. يمكن لإطارات المشاريع المشتركة أن تحل تماما محل المنتجات المستوردة في الأداء ، والسعر أكثر بأسعار معقولة.

3. الكثير من النفط

عندما يعمل محرك الرش ، فإن الطرف الكبير من العمود المرفقي وقضيب التوصيل سيؤدي إلى إثارة شديدة ، مما سيزيد من فقدان الطاقة الداخلية للمحرك ، ويزيد من الزيت المرشوش على جدار الأسطوانة ، مما يؤدي إلى فشل حرق الزيت. يجب التحكم في الزيت الموجود في مقلاة زيت المحرك بين الخطين العلوي والسفلي لمقياس الزيت.