تم تسليم 50 جرارًا من شركة SAIC Hongyan إلى السوق الفيتنامية.

- Jun 15, 2020-

في بداية العام، وقعت SAIC IVECO Hongyan التجارية للسيارات المحدودة (المشار إليها فيما يلي باسم "SAIC Hongyan") اتفاقية تعاون استراتيجي مع 100 شاحنة كبيرة الحجم في وقت مع العملاء الفيتناميين الرئيسيين. وفى 13 يونيو كان 50 من هذه الجرارات الهونغان من شركة سايك تم ارسال قاعدة هونغيان تشونغتشينغ لانتاجها رسميا الى فيتنام واستثمرت فى الخدمات اللوجستية وخدمات النقل عبر الحدود فى منطقة شبه جزيرة الهند الصينية فى جنوب شرق اسيا .


وتفيد التقارير بأن المستخدم الفييتنامي شركة نقل محلية معروفة، وقد انخرطت منذ فترة طويلة في أعمال لوجستيات الشحن عبر الحدود في شبه جزيرة الهند الصينية. خلال استخدام المركبات العلامة التجارية الأخرى التي تم شراؤها سابقا, تبين أن التكوين وظروف العمل كانت سيئة تكييفها, استهلاك الوقود كان مرتفعا جدا, كانت الطاقة غير كافية, والمشاكل اللوجستية على المدى الطويل مثل سوء الموثوقية, حريصة على استبدال السيارة.


وقد قامت SAIC Hongyan بتواصل وإجراء زيارات موقعية مع المستخدمين الفيتناميين مرات عديدة "مصممة خصيصًا" لمجموعة من حلول المنتجات المخصصة للمستخدمين. بعد العديد من الاختبارات الصارمة والمراجعات المتكررة ، فإن الجرارات Hongyan اقتصادية ، وقد فازت مؤشرات مختلفة مثل السلامة والراحة والقوة بالإجماع على التقدير والتقييم العالي للمستخدمين الفيتناميين. استنادا إلى المزايا الشاملة لمنتجات SAIC Hongyan ، قررت فيتنام أخيرا التوصل إلى اتفاق شراء مع SAIC Hongyan ، وشراء الدفعة الأولى من 100 شاحنة نفايات هونغيان والجرارات. ويعني توقيع الاتفاقية أن شركة سايك هونغيان اتخذت خطوة قوية أخرى لاستكشاف سوق جنوب شرق آسيا.


جنوب شرق آسيا، باعتبارها المحطة الأولى من طريق الحرير البحري، يتمتع بموقع جغرافي فريد. وهي مركز مهم للنقل بالنسبة للصين للذهاب إلى الجنوب ، وبناء البنية التحتية شرسة ، والزراعة ، والصناعة الخفيفة ، والتعدين ، والخدمات اللوجستية يتم تطويرها ، وإمكانات السوق ضخمة. لقد كان دائما السوق المستهدف للشاحنات الثقيلة في الصين.

image