القادمة من المعيار الوطني السادس

- Jun 28, 2019-

في السنوات الأخيرة ، ومع التحسين المستمر لنوعية حياة الناس ، تزداد ملكية السيارة أيضًا. مع توفير الراحة للحياة ، فقد أصبح أيضًا مصدرًا مهمًا لتلوث الهواء في الصين.

أظهرت النتائج أن مساهمة مصادر المحمول في تركيز PM2.5 في بكين وتيانجين وشانغهاي هي 13.5 ٪ إلى 52.1 ٪.

في يونيو 2018 ، أصدر مجلس الدولة "خطة عمل مدتها ثلاث سنوات للدفاع عن السماء الزرقاء" ، والتي تتطلب من 1 يوليو 2019 ، تنفيذ معيار الانبعاثات الوطني السادس مسبقًا في المناطق الرئيسية ، منطقة دلتا نهر اللؤلؤ ومنطقة تشنغدو تشونغتشينغ ، وذلك لزيادة تحسين نوعية البيئة في الغلاف الجوي وتعزيز التنمية عالية الجودة لصناعة السيارات.

من منظور التكنولوجيا وإعداد الصناعة ، أكمل مصنعو السيارات معظم أعمال التطوير الخاصة بالنموذج السادس للانبعاثات الوطنية ، والآن دخلوا مرحلة الإنتاج الضخم والمبيعات.

اعتبارًا من 20 يونيو 2019 ، تم نشر معلومات حماية البيئة في 99 شركة للمركبات الخفيفة ، و 2144 من طرازات معايير الانبعاثات الوطنية السادسة و 60 من شركات تصنيع المركبات الثقيلة ، و 896 من طرازات معايير الانبعاثات الوطنية السادسة.

من وجهة نظر سوق مبيعات السيارات ، تم إدراج طراز معيار الانبعاث الوطني السادس بالكامل ، وكان السوق مستقرًا بشكل أساسي. من وجهة نظر الإمداد بالنفط ، في 1 يناير 2019 ، زودت البلاد بأكملها بالكامل بالوقود وزيت الديزل القياسي الوطني السادس للانبعاثات ، والذي وضع أساسًا قويًا لتنفيذ المعيار الوطني السادس للسيارات.