منتجات لمنع الإرهاق من القيادة في الداخل والخارج:

- Mar 23, 2020-

fatigue driving

1. عند ارتداء منبه للأذن ، يكون السائق غير راغب بشكل عام في تعليق الأذن. الوظيفة بسيطة للغاية. إذا قمت بخفض رأسك ، ستبلغ عن الإنذار. إذا غفوت ، قد لا تنحني رأسك.


2. اشرب القهوة أو رش المنشطات في فمك. هذا له تأثير قصير المدى ، وبمجرد مرور الوقت ، يصبح الناس أكثر تعبًا. إذا كنت تستخدمه باستمرار لمدة شهر واحد ، فلن يكون له أي تأثير عليك.


3. نوع ووتش ونوع النظارات. يستخدم نوع الساعة دقات النبض لتقدير ما إذا كان الناس متعبين. لا يوجد أساس علمي موثوق ولا يمكن حل مشكلة النوم فجأة. نوع النظارات هو لإجبار زوج من النظارات الثقيلة للحكم على الوميض. التردد ، بشكل أساسي ، كثير من الناس غير معتادين على ذلك ، في الواقع ، لا يرتبط تكرار الوميض مباشرة بالإرهاق.


4. عجلة القيادة حساسة للمس. يتم تثبيت المستشعر على عجلة القيادة لاستشعار ما إذا كان السائق يمسك بعجلة القيادة. هذا لا يرتبط مباشرة بالإرهاق. بعض الناس نائمون. من الصعب عليك إزالة الأشياء من يده ، وما إلى ذلك. ويقدر أن المنبه قد تم تعليقه بالفعل عندما يكون مرتاحًا. إنه بعيد المنال ، وسيجعل تركيب أجهزة الاستشعار تشغيل عجلة القيادة غير مريح.


5. إن نظام إنذار مغادرة المسار سهل التنفيذ تقنيًا ، ولكنه غير مناسب لظروف الطريق في الصين ، وستكون هناك نتائج إيجابية خاطئة عند التجاوز ، والتجاوز ، والتوازي ، والضغط. هناك العديد من الإيجابيات الكاذبة عندما يجب على الأشخاص الإبلاغ عن التنبيه في لحظة حرجة لم تعد حساسة.


6. نظام الإنذار المبكر بالقيادة المرهقة ، نظام إنذار مبكر للمساعدة على القيادة يعتمد على تقنية رؤية الماكينة ، يمكنه الكشف عن إرهاق السائق والحالة المشتتة في الوقت الحقيقي ، وتوفير معلومات الإنذار.