ماذا لو كانت المسافة بين السيارة والسيارة طويلة جدًا؟

- Mar 23, 2020-

distance between the car and the car

في هذه المسألة ، أجرى بعض الباحثين في جامعة تورنتو بكندا بحثًا في عام 1999. في التجربة ، قارنوا بين نوعين من السيارات ، أحدهما كان يغير الممرات بشكل متكرر ، والآخر كان يقود ، والآخر كان يتابع السيارة بصدق .

في النهاية ، خلصت الدراسة إلى أن تغيير المسارات ذهابًا وإيابًا لن يجعلك تصل إلى وجهتك بشكل أسرع ، ولكنه سيزيد من احتمال وقوع حوادث. السبب الرئيسي هو أنه عند القيادة على طريق مزدحم ، ستشعر أن الطريق الآخر سيكون أسرع ، لكن الحقيقة هي وهم. لماذا من الضروري زيادة خطر السلامة لقليل من السرعة؟

مثل العديد من آراء السائقين ، يجب أن يكون للسائق الجيد أربعة عناصر رئيسية ، وتشغيل ميكانيكي ماهر ، وفهم وتنفيذ لوائح المرور بشكل صحيح ، وتعلم القيادة التنبؤية. الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لديك موقف جيد --- الحذر والتسامح. إن الانخراط في صناعة الشحن مهنة ذات عامل خطر مرتفع. لماذا أنت سائق محترف تتنافس مع الهواة؟

الوصول بأمان أكثر أهمية من الوصول في الوقت المحدد! القيادة الآمنة ليست حقًا بالنسبة لنا ، إنها مسألة لكل من يشارك في النقل. نأمل أن يتقدم الجميع بنشاط ويعملون معًا لتحسين سلامة النقل البري وجعل رحلاتنا أكثر أمانًا.