ماذا سيفعل نظام Bei Dou للملاحة بالأقمار الصناعية بالشاحنات

- Aug 17, 2020-

في شهر حزيران (يونيو) 23 ، 2020 ، دخل آخر قمر صناعي بيدو الصيني&# 39 بنجاح إلى المدار المجدول وحققت مهمة الإطلاق نجاحًا كاملاً ، واستكملت شبكة Beidou العالمية للأقمار الصناعية. يشير هذا إلى أن الصين سيكون لديها القدرة على توفير خدمات تحديد المواقع للمستخدمين العالميين. نظام بيدو للملاحة بالأقمار الصناعية BDS هو نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية تم تطويره بشكل مستقل من قبل الصين. يمكن أن يوفر للمستخدمين النهائيين تحديد المواقع العالمية عالية الدقة ، والملاحة المرورية ، وخدمات التوقيت ووظائف اتصال الرسائل.


يمكن لنظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية بيدو تسجيل وتخزين مسار قيادة السيارة&# 39 ؛ السرعة والوقت والمسافة المقطوعة وسلامة القيادة وغيرها من المعلومات في الوقت الفعلي ، وتحقيق إخراج البيانات ومراقبة بيانات الخلفية ومعالجتها من خلال البيانات واجهة أو لا يوجد خط.

بهذه الطريقة ، يمكن تحقيق شبكة المركبات القائمة على مركبات الطرق السريعة ، والتي يمكن أن تساعد السلطات التنظيمية على تنفيذ إشراف ديناميكي وفعال على المركبات قيد التشغيل ، ومساعدة المؤسسات على تحسين كفاءة إدارة الأسطول ، وتزويد السائقين بالملاحة ، المعلومات والترفيه والإنقاذ والخدمات الأخرى.

主图